Colors Style

شاهد آخر الأخبار
أخر الأخبار
أوريدو تحصل على شهادة اعتماد مجموعة برامج كلاود والخدمات المدارة من سيسكو
21/05/2016 14:07
أوريدو تحصل على شهادة اعتماد مجموعة برامج كلاود والخدمات المدارة من سيسكو
/قنا/ أعلنت شركة Ooredoo عن حصولها على شهادة اعتماد برامج كلاود والخدمات المدارة من سيسكو CMSP، وذلك بعد عملية تدقيق شاملة ومشددة.
وأوضح بيان صادر عن الشركة أن برنامج سيسكو يعد إطاراً عاماً شاملاً صمم لتقدير الشركاء الذين يوفرون الخدمات السحابية والخدمات المدارة أو الافتراضية باستخدام تقنيات سيسكو، وفي هذا الإطار توفر أوريدو Ooredoo للشركات في المنطقة عدداً من الخدمات السحابية المتطورة، وسيعزز هذا الاعتماد الذي حصلت عليه الشركة ثقة العملاء في قدرتها على تطوير واستخدام حلول أصيلة موجهة للشركات والمؤسسات.
ويُعد حصول أوريدو Ooredoo على هذا الاعتماد خطوة مهمة لأن تصبح المقدم الأول لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتكاملة في قطر وفي المنطقة، مع الاهتمام بوجه خاص بخدمات كلاود.
وصرح السيد يوسف عبدالله الكبيسي رئيس العمليات في أوريدو قطر بأنه بالإضافة إلى الاستثمار في شبكة الشركة التي تم تصميمها وبناؤها وفق أحدث المواصفات العالمية وباستخدام أحدث التقنيات، تسعى أوريدو Ooredoo إلى تهيئة وإعداد الموارد البشرية اللازمة لتصميم وتوفير وإدارة الخدمات السحابية المتطورة، موضحا أن حصول الشركة على اعتماد CMSP يبرهن على مواصلتها للجهود الهادفة إلى تطوير وتحديث مستوى الدعم الذي يمكنها توفيره للشركات في قطــر.
يذكر أن أوريدو Ooredoo توفر عدداً من الخدمات التي تعمل بتقنية سيسكو ومنها حل الخدمات التشاركية، ومفتاح مشاركة الأعمال من أوريدو Ooredoo، وسمارت واي فاي.
هذا وقد استثمرت الشركة بشكل كبير في خدماتها للشركات خلال 2016، إضافة إلى أنها ملتزمة بتنفيذ عملية تحول مؤسسية طويلة الأمد تصبح بموجبها المقدم الأول في قطر لخدمات الأعمال الموجهة للأعمال B2B.
جميع الحقوق محفوظة لجريدة الوطن القطرية ©
تصميم و برمجة: