Colors Style

Click to read watan news Click to read economy news Click to read sports news
 
 
   نبض الوطن
  الصفحات : 
تقييم المقال
بداية يكرم «متسابقي تحدي الأعمال ـــ قطر»
 
الدوحة- قنا ــ كرم مركز بداية عدداً كبيرا من المشرفين المتطوعين والمدرسين لمساهمتهم في إنجاح مسابقة «تحدي الأعمال– قطر» 2015– 2016 خلال حفل خاص أقيم بالتعاون مع شل قطر. وقد استقطبت المسابقة التي تهدف إلى غرس روح ريادة الأعمال بين الشباب في قطر عددا كبيرا من المشاركين حيث تجاوز عدد المشرفين المتطوعين 100 مشرف، و1100 طالب مشارك من 13 جامعة و25 مدرسة من جميع أنحاء قطر.

وعلّقت الشيخة العنود آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مركز بداية ومدير مؤسسة صلتك في دولة قطر بالقول: «إننا سعداء للغاية بالاستجابة الكبيرة من المشرفين والمدارس والجامعات للمشاركة في البرنامج. مشيرة إلى أن «تحدي الأعمال» يسهم في ازدهار القطاع الخاص في قطر عبر تشجيع الشباب على اكتساب المهارات التي تؤهلهم لقيادة الأعمال في المستقبل».

من جانبه، قال روب شيروين، المدير العام للشؤون الخارجية ونائب رئيس مجلس إدارة شل قطر إن المشرفين المتطوعين هم حجر الأساس في هذا البرنامج ولهم دور كبير في تشجيع الطلاب وتحفيزهم على أن يكون لهم دور قيادي في المستقبل كمستثمرين ورواد أعمال.

وأضاف: بفضل هذا العدد الكبير من المشرفين استطاع الطلاب اكتساب مهارات الأعمال والأدوات العملية التي تمكنهم من النجاح في بيئة الأعمال الواقعية، إذ نعقد عليهم الأمل في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030».

ويتألف برنامج «تحدي الأعمال– قطر» من مستويات مختلفة لطلاب المدارس الثانوية وطلاب الجامعات.

 



جميع الحقوق محفوظة لجريدة الوطن القطرية ©
تصميم و برمجة: