Colors Style

Click to read watan news Click to read economy news Click to read sports news
 
 
  الصفحات : 
تقييم المقال
انتظرنا هذه اللحظة منذ «6» سنوات
 
كتب- نجم الدين درويش







ظهرت الفرحة الغامرة على وجه خليفة خميس نائب رئيس نادي لخويا اثر التتويج بلقب كأس الأمير لأول مرة في تاريخ النادي والنجاح في إنقاذ الموسم عبر كسب أغلى الكؤوس في انجاز ستدونه الذاكرة طويلا، خاصة وان الفريق كان متأخرا بهدفين أمام منافس في حجم السد، غير انه لم يستسلم وقاتل من اجل تحقيق اللقب الغالي ونجح في مسعاه.

وقال خليفة خميس خلال الأجواء الاحتفالية: الحمد لله على التتويج الغالي وأبارك لجميع المنتمين لأسرة نادي لخويا وايضا لإخواني في نادي السد ومن وجهة نظري ليس هناك خاسر في هذا النهائي والجميع فائز، حيث نلنا جميعا شرف مصافحة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وهو شيء كبير بالنسبة إلينا.

وتابع: منذ ست سنوات ونحن نطمح للتواجد في هذا النهائي غير ان الحظ لم يكن معنا والحمد لله تحققت أمنيتنا التي طالما انتظرناها وتوجنا بلقب أغلى الكؤوس لأول مرة في تاريخنا وهذا شيء كبير بالنسبة الينا ونجحنا في انهاء موسمنا على منصة الأبطال. وأشكر بالتالي كل الذين ساهموا في ذلك من مسؤولين ولاعبين واعضاء جهاز فني.

وحول سر التجديد للمدرب الجزائري جمال بلماضي مساندته الدائمة له قال نائب رئيس لخويا: جمال بلماضي ابن نادي لخويا وقد دعمناه جميعا لأننا نثق في امكاناته ونحن كإدارة اعطيناه صلاحيات كاملة وبالتالي ثقتي في شخصه كانت مستمرة وكنت داعما له ومازلت لأنه يستحق والدليل على ذلك اننا كنا معه في اصعب الفترات هذا الموسم. وبالتالي أشكره شكرا خاصا كما أشكر كل اعضاء الجهاز الفني واللاعبين لنجاحنا في تجاوز جميع الازمات التي عشناها هذا الموسم وخاصة اثر الخسارة في الآسيوية قبل ايام قليلة وقاتلنا من اجل حصد هذا اللقب. وختم: الموسم انتهى بالنسبة لنا ولكن النهاية كانت بأجمل صورة وان شاء الله سنستعد للموسم المقبل بأفضل صورة ممكنة، وأجدد شكري للاعبين لأنهم كانوا ابطالا وابانوا عن معدنهم الحقيقي بإهداء النادي لقبا غاليا.

 



جميع الحقوق محفوظة لجريدة الوطن القطرية ©
تصميم و برمجة: