Colors Style

Click to read watan news Click to read economy news Click to read sports news
 
 
   صفحات متخصصة
  الصفحات : 
تقييم المقال
الكبيسي يشارك نجوم الخليج أوبريت «عظيم الحزم»
 
الفنان القطري فهد الكبيسي انتهى من تسجيل أوبريت وطني جديد يشارك فيه مع عمالقة الطرب الخليجي على الساحة حالياً، وانتشر على مواقع التواصل، أمس، تفاصيل وكواليس الأوبريت الجديد الذي يجمع فهد بمجموعة من المطربين الخليجيين، وذلك بعد أن نشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا على فيسبوك صور من كواليس تصوير هذا الأوبريت الوطني الذي سيعرض تحت اسم «عظيم الحزم»، والذي يجمع كل من فنان العرب ‫محمد عبده، والفنان الكبير ‏عبدالمجيد عبدلله والبرنس ماجد المهندس والنجم القطري فهد الكبيسي.





الأوبريت من كلمات الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد وألحان وتوزيع‫ وليد فايد، وإخراج أدهم عبدالوهاب، ومن إنتاج شركة روتانا، كما نشر الفنان ماجد المهندس أيضًا عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، صوراً جديدة له من كواليس تصوير فيديو كليب الأوبريت الوطني بعنوان «عظيم الحزم»، الذي سيجمعه بفنان العرب ‫محمد عبده والفنان ‏عبدالمجيد عبدلله والفنان ‏فهد الكبيسي.

هذا العمل الفني الضخم هو من كلمات الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، ألحان وتوزيع‫ وليد فايد، إخراج أدهم عبد الوهاب وإنتاج شركة روتانا وسيتمّ طرحه في الأسواق العربية قريباً وعبر قنوات النجوم الخليجيين الخاصة على موقع «يوتيوب» الشهير.

من ناحية أخرى، يُذكر أن أغنية برنس الغناء العربي «هدوء» قد تخطت حاجز الـ6 ملايين مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة «روتانا» على موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان نواف عبدالله ومن إنتاج شركة «روتانا».

وكان الفنان العراقي قد طرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «وحشتيني»، من تأليف عبداللطيف آل الشيخ وألحان مصطفى جاد وتوزيع أسامة سامي ومكساج جاسم محمد، ويقول مطلعها: «وحشتيني..وحشني صوتك الغافي على سنيني.. واذا فيكي بقايا من أملنا أمس.. أنا فيني.. وحشتيني».

على الجانب الآخر فقد أطلق الفنان فهد الكبيسي مؤخراً ثلاث أغنيات جديدة للإذاعات العربية والخليجية والعربية، ومن خلال صفحته وقناته الخاصة في موقع «اليوتيوب»، متعاوناً بهم مع الشاعر «يـم» من خلال أغنيتين حملت الأولى عنوان «أمس ناقص» التي تصدى لتلحينها الملحن والفنان الكويتي عبدالقادر الهدهود، وتوزيع موسيقي لأحد أسدي، والتي يقول في مطلعها: جا ولا جابك حبيبي.. مرت اللحظة دهر.. كنت متعشم بصدمة.. وما صدقت ياهو قهر.. يا ثقل دم الانتظار.. ويا بخل طيفك بعد..لا هو تكرم ولا زار.. ولا.. يبغاله وعد.

الأغنية الثانية التي حملت توقيع الشاعر «يـم» قدمها فهد الكبيسي بصحبة آلة العود، تصدى لعزفها الموسيقي صادق جعفر، من ألحان سلطان خليفة وحملت عنوان «ترى الهوى»، والتي قال في مطلعها: تدري أن الحب لا ما ينفرض.. لا تعاتبني ولا تشره علي.. يمكن الله ماهو رايدنا لبعض.. لأني لك والظاهر منت لي.. ترى الهوى ماهو ملزوم بأحد.. وماهو مجبور بوعد.

وقد حملت الأغنية الثالثة التي طرحها فهد الكبيسي عنوان «الله يستر» من كلمات الشاعر حمد الكواري، وألحان عبدالله المناعي، وتوزيع سيروس، والتي قال في مقطعها الأول: الله يستر وشكثر باقي بعد.. من كلام صرت عنك أسمعه.. يا حسافة خاب ظني والوعد.. كنت أظنك دربي اللي اتبعه.. كل ما تطري على قلبي أدورلك عذر وأقنعه.. تودي انا أدرى بعت قلبي.. والمصيبة أني أخدعه.

وتم تسجيل الأغنيات الثلاث في ستوديوهات فهد الكبيسي في الدوحة العاصمة القطرية، وقام بالتعاون في مكساج الأغاني مع المهندس جاسم محمد لأغنيتين والمهندس أنيل كومار لأغنية «ترى الهوى».

هذا وكان فهد الكبيسي قد تم تكريمه بالكويت مؤخراً في ملتقى الإعلام العربي 13، وذلك للدور الريادي في خدمة الثقافة والإعلام، وقام بتكريمه الشيخ سلمان صباح السالم، وزير الإعلام الكويتي، ووزير شؤون الدولة لشؤون الشباب في الكويت، وماضي الخميس، الأمين العام للملتقى.

 



جميع الحقوق محفوظة لجريدة الوطن القطرية ©
تصميم و برمجة: