Colors Style

Click to read watan news Click to read economy news Click to read sports news
 
 
  الصفحات : 
تقييم المقال
برنامج مذهل لإدارة الشركات
 
قدمت شركة الإدارة الذكية لحلول الحاسب الآلي، وهي شركة متخصصة في إنتاج حلول البرمجيات بأحدث الوسائل التكنولوجية المتاحة، برنامج WALLPOST القادر على معالجة جميع المشكلات الإدارية، وتلبية احتياجات الشركات في مختلف القطاعات بصورة فعالة.

تكمن أهمية البرنامج الجديد في قدرته على تنسيق جميع الموارد والمعلومات والأنشطة اللازمة لإتمام الإجراءات العملية، وهذا يعني القيام بكافة الأعمال عبر مجموعة من الأنظمة المترابطة في حزمة واحدة تدير مجموعة متنوعة من الأعمال التنفيذية كمهام الماليات وإدارة المشاريع والموارد البشرية والمبيعات، كل ذلك في قاعدة بيانات موحّدة. وبذلك يكون برنامجاً واحداً لإدارة الشركة دون الحاجة لاستخدام برامج أخرى، وهي ميزة شاملة لم تكن متوفرة في السابق.

كما يسمح البرنامج لأقسام العمل تخزين واسترجاع المعلومات في فترة النشاط، ويقوم بترتيب وتحسين جودة البيانات للارتقاء بمستوى الأداء بالشركة.

البرنامج الجديد يلائم بشكل خاص الشركات المتوسطة والصغيرة حيث تم تصميمه لتقوية التواصل بين الإدارات، فهو يُفعّل من قيم الحوكمة، وإدماج الموظفين في بيئة العمل وجعلهم عناصر فعالة في تطبيق استراتيجيات وسياسات الشركة.

كما أن البرنامج يعمل بمثابة رابط قوي بين إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، حيث يوفر البيانات التحليلية للمدير حتى يستطيع تقديم الدعم التنفيذي اللازم، واختيار أفضل الطرق السريعة لتطوير قدرات فريقه.

وبالإضافة إلى مميزاته هذه، فإن شركة الإدارة الذكية لحلول الحاسب الآلي وفرته بعدة لغات، كما وفرت دعماً مكثفاً دون تكلفة مثل التعديل والتركيب والصيانة والتحديثات، بالإضافة إلى التدريب والدعم الفني المجانيين.

كما حرصت الشركة على توفير البرنامج بأسعار مقبولة لكي يتمكن أصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة من الاستفادة من مميزاته التنافسية التي تختلف عن أغلب البرامج الأخرى المتوفرة بالسوق، حيث يوفر البرنامج مجموعة من الوحدات التي تلبي كثير من الاحتياجات في حزمة واحدة، وتستطيع كل شركة اختيار الوحدات التي تتناسب مع نشاطها الرئيسي.

يتألف البرنامج من «6» وحدات رئيسية هي:

وحدة الموارد البشرية

ويستطيع من خلالها قسم الموارد البشرية تسجيل جميع بيانات الموظفين والمستندات الداعمة لذلك، وتسجيل خطط التوظيف والوظائف الشاغرة اللازمة لكل مشروع، وكذلك إنشاء كشوف المرتبات بعد حساب ضرائب الدخل والتأمينات الاجتماعية.

وحدة المهام

وهي التي يستطيع كل مدير، من خلالها، تكليف أعضاء فريقه بمهام العمل ويرسل البرنامج تذكرة بالبريد الإلكتروني بإنجاز المهمة للموظف ومديره.

وحدة المبيعات

ويمكن من خلالها تسجيل بيانات العملاء المحتملين ومتابعة الاتصالات والاجتماعات معهم، وكذلك متابعة طلبات عملاء الشركة.

كما يوضح البرنامج ما إذا كان موظفو المبيعات يستهدفون العملاء الصحيحين أم لا.

وحدة إدارة العمليات

يتم من خلالها تسجيل حالة تنفيذ المشروعات والتوريدات للعملاء، ويظهر من خلال التقارير الفترة الزمنية لتنفيذ كل مشروع، بالإضافة إلى التقارير والتحليلات التي ستساعد الإدارة على معرفة المشاريع المتأخرة والملغاة.

وحدة المالية

هي التي يمكن من خلالها تسجيل جميع القيود اليومية وإنشاء التقارير المحاسبية المطلوبة، ويوضح البرنامج وبشكل سريع ما إذا كانت الأعمال التجارية تشهد نموًا أم لا، وما إذا كانت الحصص في السوق قد أصبحت أقوى على مدار أعوام من خلال المقارنة الشهرية والسنوية للإيرادات.

وحدة أداء الشركة

يوضح البرنامج ما إذا كان أداء الشركة متأخراً عن الدرجات المقبولة أم لا، كما يعطي النظام نتيجة واضحة بشأن مؤشرات الأداء القياسية لكل موظف.

توفر الشركة للعملاء أيضا فترة تجريبية مجانية لمدة ثلاثين يوماً، لمعرفة مدى فائدة البرنامج لأعمالهم، وباختصار فهو برنامج نظام ذكي، بسيط وآمن، وسوف يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة في أداء أعمالها بصورة مذهلة تماماً.

 



جميع الحقوق محفوظة لجريدة الوطن القطرية ©
تصميم و برمجة: