Colors Style

Click to read watan news Click to read economy news Click to read sports news
 
 
   نبض الوطن
  الصفحات : 
تقييم المقال
وزير الخارجية يلتقي رئيسة جمهورية موريشيوس
 
الدوحة- قنا- التقى سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية، فخامة الدكتورة أمينة غريب رئيسة جمهورية موريشيوس التي تزور البلاد حاليا للمشاركة في فعاليات منتدى الدوحة السادس عشر.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. كما اجتمع سعادته مع سعادة السيد مانويل غونزاليز وزير الخارجية الكوستاريكي، الذي يزور البلاد حاليا للمشاركة في فعاليات منتدى الدوحة السادس عشر.

جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. من جانب آخر اجتمع سعادته مع سعادة النائب موريس ليروا رئيس رابطة الصداقة القطرية- الفرنسية في البرلمان الفرنسي ورئيس المجلس العام لمحافظة لوار لواشير الذي يزور البلاد حاليا للمشاركة في فعاليات منتدى الدوحة السادس عشر.

جرى خلال الاجتماع بحث التعاون بين دولة قطر والجمهورية الفرنسية وسبل دعمها وتعزيزها بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقد أشاد رئيس رابطة الصداقة خلال الاجتماع بما تشهده دولة قطر من تقدم وتطور على مختلف الأصعدة، مؤكداً على الدور الرائد لدولة قطر في تعزيز الحوار الإقليمي والدولي من أجل مواجهة التحديات في المنطقة والعالم.

 



جميع الحقوق محفوظة لجريدة الوطن القطرية ©
تصميم و برمجة: